مقاضاة حازم ابو اسماعيل والسبب !!!!!!!

مقاضاة حازم ابو اسماعيل بسبب تصريحاته عن الرسول
تعرب منظمة إتحاد المحامين للدراسات القانونية و الديمقراطية، عن إستيائها مما بدر من السيد/حازم صلاح أبو إسماعيل حول تصريحاته بأن من حق المسيحي إتهام رسول الله صلى الله عليه و سلم بالكذب ! بحجة أن عقيدة غير المسلم لا تؤمن برسول الله (ص) و حيث أن تصريحات السيد/ ابو إسماعيل تعد بمثابة دفاع عن أي شخص يزدري الإسلام او يحاول النيل منه ! و هو ما لا يقبل به أي مسلم غيور على دينه، فالأساس الذي نؤمن به هو إحترام الأديان أياً كانت و عدم المساس بها، و لكل شخص الحق في إعتناق ما يراه من دين و لكن بشريطة أن لا يزدري دين الآخرين، فإحترام الأديان أمر واجب و ضروري بل و فريضة على كل شخص يحترم دينه حتى لا يفتح أبواباً للطعن في دينه فيما بعد.
أما و أن السيد/ ابو إسماعيل يسمح لغير المسلم بأن يُكذِب رسول الله (ص) فالمصيبة هنا أفدح ! إذ أن اللغط لو حدث من المسيحيين فسيتم الرد عليهم من المسلمين و هو ما سيكون ذريعة لفتنة قادمة، و تطاول من كلا الطرفين على دين الآخر ! و هو أمر مجرم و لا يجب أن يقترب منه أحد إذ أن غلط مسلم أو مسيحي في دين الآخر هو جريمة يعاقب عليها القانون.
و منظمة إتحاد المحامين إذ تعلن أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام يوم السبت الموافق 25 فبراير 2012، ضد السيد/ حازم صلاح أبو إسماعيل و الذي تجاوز على الإسلام من أجل كسب تعاطف المسيحيين و كسب تأيديهم، و بئس ما فعل الرجل الذي إستباح دينه من أجل الوصول إلى الحكم ! كما تعلن منظمة إتحاد المحامين أيضاً عن صدمتها في أن السيد/ أبو إسماعيل كان يذكر رسول الله صلى الله عليه و سلم مجرداً في حديثه دون أن يصلي عليه ! صلوات الله و سلامه عليك يا رسول الله.

هل اعجبك هذا الموضوع ؟
إشترك عبر خدمة RSS
تابعني عبر الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...