عامل أحذية مصرى يقتل زميله لخلافهما على مكان الجلوس


تعددت اسباب القتل مؤخرا لأسباب غير متوقعة وتافهة فقد قام عامل احذية مصرى بقتل زميله بالمطواه بعد ان طعنه عدة طعنات قاتلة وذلك بسبب خلافهما على مكان الجلوس فى الشارع.

وتلقى مدير امن القليوبية احمد سالم الناغى بلاغا بوقوع مشاجرة فى بنها بين شخصين اسفرت عن مصرع احدهما ، وتبين من التحقيقات بعد القبض على الجانى "م.ع" البالغ من العمر 21 عاما.

تشاجر مع المجنى عليه فتحى حمدى 20 عاما عامل احذية بسبب الخلاف على مكان الجلوس لتصليح الأحذية فاحتد النقاش بين الطرفين حتى قام المتهم بقتل المجنى عليه بالمطواه عدة طعنات اودت بحياته.

بالفيديو والصور .. عجوز مصرى يصنع لنفسه تابوت فرعونى على مدار 25 عاماً


قام رجل يدعى "فريد جوينتيرت" الذى يبلغ من العمر 89 عام , ببناء تابوت يليق به على الطراز الفرعونى على مدى حوالى ربع قرن شغفاً و حباً للتاريخ  المصري الفرعونى.

وقد تم صُنع التابوت من خشب الأرز و طلاء اليد بالألوان الملكية مثل الذهب الأسود والأخضر والأحمر  ومن ناحية أخرى زُين الغطاء بصورة ملونة و محفورة باليد للإله أوزوريس  ومن الداخل صورة لإله السماء و عين حورس على احد جوانب التابوت.

من جانبه قال " جوينتيرت " انه زين كل غرفة من منزله بمجموعة ضخمة من التذكارات  المصرية مشيراً ان لديه خططا أخرى لجنازته بصرف النظر عن نعش فهو يرغب في أن تكون جثته  ملفوفة و محنطه في كفن و قبل أن يتم وضعها في التابوت يغطى وجهه بقناع من الألياف الزجاجية من إله الآخرة و أوزوريس.




بالصور .. اكتشاف أصغر الزواحف في العالم فى بريطانيا



بالصور .. اكتشاف أصغر الزواحف في العالم فى بريطانيا
Share |
اكتشف مؤخراً مخلوق صغير، يعتقد أنه من أصغر الزواحف على هذا الكوكب، وتعد الحرباء التي يبلغ طولها حوالي 3 سنتيمترا فحسب أصغر من الذباب المتوسط الحجم، وفقاً لصحيفة الدايلي ميل البريطانية اليوم الأربعاء.

كما اكتشف العلماء أربعة أنواع جديدة أطلقوا عليها اسم "Brookesia micra" على جزيرة صغيرة قبالة مدغشقر، ويعتقد الخبراء أنها شديدة الحساسية وقال تيد تاونسند، من جامعة ولاية سان دييغو القائم على الاختبارات الجينية على الأنواع الجديدة:"يشير حجم تلك الحرباء قد تطورت في مدغشقر من أسلاف صغيرة وغير واضح، تماما على عكس الحرابيالأكبر حجما والأكثر ألوانا".



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...